افتتاح مركز تجربة المتعاملين الجديد لشركة "إيتون" في مجمع الصناعات الوطنية بجبل علي.

افتتاح مركز تجربة المتعاملين الجديد لشركة

دبي في 24 يناير/ وام / افتتح معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مركز تجربة المتعاملين الجديد التابع لشركة إيتون الشرق الأوسط المتخصصة في إدارة الطاقة وذلك في مجمع الصناعات الوطنية بجبل علي بدبي.

حضر الافتتاح سعادة الدكتور محمد الزرعوني الرئيس التنفيذي لـ "سلطة دبي للمناطق الاقتصادية المتكاملة" وعبدالله بن دميثان المدير التنفيذي والمدير العام لـ "دي بي ورلد – الإمارات" وعدد من كبار المسؤولين في شركة إيتون في أوروبا والشرق الأوسط وفرانك جوزيف مستشار الشؤون التجارية لدى القنصلية العامة للولايات المتحدة الأمريكية في دبي.

وهنأ معالي سعيد الطاير شركة إيتون على افتتاح مركز تجربة المتعاملين وسلط الضوء على دور الشركة في مساعدة متعامليها في الإمارات على إدارة الطاقة من خلال حلول ذكية إضافة إلى استثمارات إيتون في مجال الاستدامة.

وأعرب معاليه عن سعادته بتدشين مركز تجربة المتعاملين التابع لشركة إيتون الشرق الأوسط الذي يعد أول مركز ابتكار تنفذه الشركة خارج أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وقال " أود أن أهنئكم على هذا الإنجاز المميز ويشكل هذا المركز المتطور إضافة نوعية جديدة في هذا المجال وسيسمح لشركة إيتون بتوفير مجموعة واسعة من موارد التدريب الحضوري والافتراضي لمتعامليها في العديد من المجالات المختلفة بما في ذلك التصاميم والتقنيات وأفضل الممارسات في تطبيقات الطاقة. وفي إطار التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بتعزيز الاستدامة والتحول الرقمي في دولة الإمارات والمنطقة فإن استثمار إيتون يشكل خطوة إيجابية في هذا الاتجاه".

وأضاف أن دبي تعتمد استراتيجية اقتصادية شفافة أسهمت في ترسيخ مكانتها العالمية كمنصة رائدة في استقطاب كبرى الشركات العالمية وتشجيعها على تأسيس مكاتب رئيسية لها في الإمارة لتنطلق منها عملياتها الإقليمية والدولية وأسهمت التشريعات المبتكرة التي تطورها دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز تنافسيتها العالمية وارتفاع عدد الشركات العالمية التي تحرص على التواجد في منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه قال عبدالله بن دميثان إن" إيتون" تعد واحدة من قصص النجاح لمجمع الصناعات الوطنية التابع لـ "دي بي ورلد" ودور "إيتون" الاستراتيجي في تعزيز المنطقة الصناعية.

وأضاف " بصفتنا ممكن للتجارة الذكية نؤمن بضرورة تقليل البصمة الكربونية وتعزيز كفاءة العمليات في كل مراحل سلاسل التوريد ويعد إطلاق مركز تجربة المتعاملين التابع لإيتون دليلا بارزا على التوجه الهادف والطموح لدولة الإمارات لتوليد الطاقة النظيفة بنسبة 30 بالمائه بحلول عام 2030 كما يسلط الضوء أيضا على التزام "دي بي ورلد" ومجمع الصناعات الوطنية بدعم نمو الأعمال المبتكرة مثل شركة إيتون بهدف تسخير حلول الثورة الصناعية الرابعة لاستخدام موثوق وفعال وآمن للطاقة. نتطلع إلى رؤية أعمال إيتون تحقق المزيد من النمو ومواصلة شراكتها مع "دي بي ورلد" كشريك استراتيجي موثوق لقيادة التحول في الطاقة".

وأشار إلى أن المنشأة الجديدة ستكون بمثابة مركز تميز لإيتون لعرض منتجات إيتون والتدريب عليها وتوفير الحلول المتكاملة للمتخصصين في القطاع والمستخدمين النهائيين والاستشاريين كما سيمثل عامل تمكين للعملاء لتسريع تبني حلول إدارة الطاقة الرقمية في أعمالهم. وتوفر المنشأة المتطورة مركز خبرة مجهزا للتدريب النظري والعملي لأنواع مختلفة من التقنيات لدعم العملاء في جهودهم لتحقيق أهدافهم في الاعتماد على الطاقة المستدامة والتحول الرقمي.

من جانبه قال أشرف يحيى المدير العام لشركة إيتون الشرق الأوسط إن مركز تجربة المتعاملين يؤكد التزام إيتون المستمر نحو دولة الإمارات التي تعد سوقا مهمة بالنسبة للشركة ومركزاً إقليمياً للتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط وينسجم تأسيس هذا المركز مع التزام إيتون بتحقيق الريادة التقنية العالمية من خلال تركيزها على الابتكار ومساعدة عملائنا في التعامل مع تحديات إدارة الطاقة حيث نوفر تقنيات تساعد عملائنا في جميع أنحاء المنطقة على إدارة الطاقة بشكل أكثر كفاءة واستدامة وأمان".

وأضاف أن إيتون الشرق الأوسط تستهدف الجيل القادم من خبراء إدارة الطاقة المواطنين ونعمل على سد الفجوة في هذا المجال من خلال برامج تعليمية رائدة تزودهم بالمعلومات النظرية والخبرة العملية.

ويعرض مركز تجربة المتعاملين العديد من منتجات إدارة الطاقة الذكية والتحكم في الطاقة وأنظمة الطاقة الحرجة وجودة الطاقة والأمن والسلامة وتطبيقات النفط والغاز والمرافق.

ويستفيد المتعاملون من جميع أنحاء المنطقة أيضا من التدريب العملي على المنتجات إضافة إلى معالجة الفجوات المعرفية من خلال التدريب المصمم للمهندسين الخبراء والجدد.

يذكر أن إيتون هي شركة ذكية لإدارة الطاقة مكرسة لتحسين نوعية الحياة وحماية البيئة للناس في كل مكان وتلتزم بالأعمال التجارية بشكل مستدام ومساعدة عملائها على إدارة الطاقة في الحاضر و المستقبل.

وتأسست "إيتون" في عام 1911 وتم ادراجها في بورصة نيويورك لما يقرب من قرن من الزمان وفي عام 2021 حققت الشركة إيرادات مالية بلغت 19.6 مليار دولار وتقدم خدماتها للعملاء في أكثر من 170 دولة.