الأحد 05 فبراير 2023 - 11:41:23 ص

استشاري الشارقة : 51 عاما حفلت بإنجازات عظيمة لحاكم الشارقة

  • استشاري الشارقة : 51 عاما حفلت بإنجازات عظيمة لحاكم الشارقة
  • استشاري الشارقة : 51 عاما حفلت بإنجازات عظيمة لحاكم الشارقة
  • استشاري الشارقة : 51 عاما حفلت بإنجازات عظيمة لحاكم الشارقة

الشارقة في 25 يناير / وام / أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري أن ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في الإمارة تشكل مناسبة مهمة تشهدها الشارقة وهي تمضي في مسيرتها الحافلة بالإنجازات لتعرب عن مشاعر الفخر والحب المتبادل بين حاكم الشارقة والمجتمع في هذه الأرض المعطاءة وترسخ صورة الشارقة المشرقة خيرا وعطاء في كافة أرجاء المعمورة.

وهنأ السويدي صاحب السمو حاكم الشارقة بالذكرى الحادية والخمسين على تولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة والتي تمثل فرحة ومناسبة عزيزة على قلوب الجميع في ظل ما تزهو بها الشارقة من إنجازات عديدة شملت النواحي الاجتماعية والتعليمية والاقتصادية والبنى التحتية والثقافية والفنية والتراثية وغيرها الكثير.

من جهته أكد سعادة أحمد سعيد الجروان أمين عام المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن مناسبة تولي صاحب السمو حاكم الشارقة مقاليد الحكم هي ذكرى غالية تعكس مدى الاهتمام والعناية من قبل سموه وحرصه على الإنسان في إمارة الشارقة وأن تكون الشارقة من أكثر المدن نهضة وتطورا ورخاء .

وهنأ الجروان باسمه وباسم الأمانة العامة للمجلس الاستشاري صاحب السمو حاكم الشارقة بهذه المناسبة الغالية على الجميع فهي مناسبة نستذكر فيها كل محطات الإنجاز والتميز في إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها وما حققه سموه من تطور ونجاح لم يكن ليرى النور لولا دعم سموه وتوجيهاته ومتابعته الدقيقة لكل التفاصيل المعنية بازدهار الإمارة، مؤكدا أن هذه المناسبة هي مرحلة فارقة في تاريخ إمارة الشارقة ونقلة نوعية تبوأتها الشارقة في كافة المجالات وفي مختلف القطاعات.

بدوره أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل أن هذه المناسبة تدعو إلى متابعة ورصد الإنجازات التي حققها سموه في جميع القطاعات لتأتي المناسبة لتشكل فرحة لقلوب الجميع في ظل ما تزهو به الشارقة من إنجازات عديدة ورائدة .

وأوضح أن اهتمام سموه المبكر بالطفل حقق له الرعاية الكاملة بجانب تعزيز المكتسبات للطفولة سواء الإماراتية والخليجية والعربية وعطاء سموه للأطفال العرب في ظل رؤيته الثاقبة من خلال استضافة البرلمان العربي للطفل ليكون منبرا لتعليم الأطفال مبادئ العطاء والعمل المتواصل من أجل بناء أوطانهم .

- بتل -

محمد نبيل أبو طه/ بتول كشواني / أحمد البوتلي