الثلاثاء 31 يناير 2023 - 7:12:44 ص

دورتموند ينتزع فوزا ثمينا على ماينز.. ويونيون برلين يتقدم للمركز الثاني بالدوري الألماني


برلين في 25 يناير /وام/ واصل يونيون برلين صحوته وتقدم إلى المركز الثاني في الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الثمين 2-1 على مضيفه فيردر بريمن اليوم الأربعاء في الجولة الـ17 من المسابقة، والتي شهدت فوزا صعبا ومتأخرا لبوروسيا دورتموند على مضيفه ماينز 2-1.
وعاد يونيون برلين لمطاردة بايرن ميونخ حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة؛ حيث رفع يونيون رصيده إلى 33 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف بايرن بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، وتجمد رصيد فيردر بريمن عند 21 نقطة بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي في المسابقة.
وكان فيردر بريمن هو البادئ بالتسجيل، ولكن يونيون برلين رد بهدفين ليحقق الفوز الثمين الذي منحه المركز الثاني في جدول المسابقة مع ختام مرحلة الذهاب.
وكان دورتموند أيضا قلب تأخره بهدف مبكر للغاية سجله ماينز في الدقيقة الثانية من المباراة إلى فوز ثمين 2-1 .وجاء هدف الفوز مع نهاية المباراة عن طريق جيوفاني ريينا.
ورفع دورتموند رصيده إلى 31 نقطة بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة، وتجمد رصيد ماينز عند 20 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة.
وفي مباريات أخرى اليوم بنفس الجولة، فاز باير ليفركوزن على بوخوم 2-0 وأوجسبورج على بوروسيا مونشنجلادباخ 1-0 وتعادل فرايبورج مع إنتراخت فرانكفورت 1-1.

زكريا محي الدين/ أحمد زهران