عبدالملك بن كايد القاسمي يفتتح الفرع العاشر لأسواق رأس الخيمة الوطنية.

 عبدالملك بن كايد القاسمي يفتتح الفرع العاشر لأسواق رأس الخيمة الوطنية.

 

رأس الخيمة في 30 يناير/ وام / افتتح معالي الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة بحضور الشيخ أحمد بن حميد بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليج القابضة الفرع العاشر لأسواق رأس الخيمة الوطنية في مدينة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمنطقة الرجيبة والذي يعد أكبر هايبر ماركت جديد في الإمارة.

حضر الافتتاح الشيخ طارق بن أحمد بن حميد القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الخليج القابضة والشيخ عبدالله بن أحمد بن حميد القاسمي الرئيس التنفيذي لأسواق رأس الخيمة الوطنية وعدد من الشخصيات والمسؤولين وممثلب المؤسسات التجارية في الإمارة.

وقام الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي بعد قص الشريط التقليدي إيذانا بالافتتاح يرافقه الشيوخ والحضور بجولة تفقدية في أرجاء أسواق رأس الخيمة اطلع من خلالها على الخدمات التي تقدمها الأسواق والمحدثة في الفرع الجديد والتوسع الكبير.

وقال الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي إن اختيار مجموعة الخليج القابضة هذا الموقع جاء بعد دراسة جدوى المشروع وحاجة سكان المناطق القريبة من مناطق الرفاعة المختلفة في توفير أسواق قريبة للأسر توفر لهم البضائع اللازمة.

من جانبه قال الشيخ عبدالله بن أحمد القاسمي “ نحن فخورون بتقديم هذا الطراز من المتاجر لعملائنا الكرام، والذي يقدّم لهم تجربة تسوق نموذجية ومريحة”.. مضيفا أن راحة المتسوقين وسلامتهم هو أمر بالغ الأهمية، إذ يبحث المستهلكون حالياً عن اتجاهات جديدة تجعل من تسوقهم أمراً يسيراً، ويتخذون قرارات شرائية دقيقة لذلك فإن هذا النموذج المتطور من هايبر ماركت الأسواق الوطنية بالإمارة يقدّم للمستهلكين تجربة تسوق متميزة ويسعى لتلبية توقعاتهم المتغيرة باستمرار”.

وتبلغ مساحة الفرع الجديد لأسواق رأس الخيمة 2420 مترا مربعا بتكلفة بلغت ستة ملايين ونصف مليون درهم ويضم أكثر من 25 ألف نوع من بضاعة مقدمة للبيع.

محمد نبيل أبو طه عبد الناصر منعم/ عبدالوهاب النعيمى