"الشارقة للفنون الأدائية" تطلق "دبلوم ترينيتي" الاحترافي.

الشارقة في 2 فبراير /وام/ أعلنت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية -المؤسسة التعليمية والتدريبية الرائدة عالمياً في مجال فنون الأداء- عن فتح باب التسجيل في برنامج "دبلوم ترينيتي" من المستوى السادس في الرقص الحديث الاحترافي لطلابها.
وكشفت مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية وأبرز المعلمين في البرنامج عن وجهات نظرهم حول أهمية هذه التجربة المميزة للطلاب أثناء فترة دراستهم. وتحدث أليكس جيسوب، رئيس برنامج "دبلوم ترينيتي" من المستوى السادس في الرقص الحديث الاحترافي في أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، عن مدى تميز وتفرد الأكاديمية وخاصةً في مجال الرقص، إذ إنها أكاديمية الرقص الاحترافي الوحيدة التي توفر "دبلوم ترينيتي" من المستوى السادس في الرقص الحديث الاحترافي خارج المملكة المتحدة.
و سلط أليكس الضوء على التنوع الكبير في الهيئة التدريسية، إذ تضم مدرسين من أنحاء العالم ليقدموا مجموعة من تجارب الرقص الاحترافي العالمية. كما يعمل العديد من معلمي الرقص في الأكاديمية راقصين محترفين في دولة الإمارات، ما يمنح الطلاب نظرةً فريدة على مجال الرقص في المنطقة.
يذكر أن البرنامج الممتد لـ 3 أعوام يقدم للطلاب الكثير من المهارات العالية والمتنوعة، ما يتيح لهم فرصة اكتساب مهارات إبداعية والوصول إلى الإتقان ليصبحوا راقصين محترفين. كما يزود البرنامج الراقصين بالمهارات التي يحتاجونها من أجل تنمية قدراتهم البدنية، بالإضافة إلى غرس قيم النزاهة المهنية.