ميدان يواصل صدارته لدوري الإمارات للصيد بالصقور بعد الجولة الخامسة

ميدان يواصل صدارته لدوري الإمارات للصيد بالصقور بعد الجولة الخامسة

أبوظبي في 11 فبراير / وام / تصدر فريق ميدان ترتيب دوري الإمارات للصيد بالصقور بعد نهاية الجولة الخامسة التي استضافتها العاصمة أبوظبي أمس "السبت"، ورفع ميدان رصيده إلى النقطة 15، وحل ند الشباب وصيفا بنفس رصيد التقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر الذي يمتلك 19 هدفاً، فيما يمتلك صاحب المركز الثاني 16 هدفاً، وتراجع فريق دبي إلى المركز الثالث بعد أن توقف رصيده عند النقطة 12.
وجاء في المركز الرابع فريق الفرسان الذي جمع 9 نقاط، في حين احتل المركز الخامس فريق الوسطي برصيد 7 نقاط، فيما حل سادساً فريق حبشان برصيد 6 نقاط، وفي المركز السابع جاء نوماس برصيد 4 نقاط، وحل ثامناً النخرة برصيد 4 نقاط أيضا، وحل تاسعاً القدرة بنقطة واحدة فيما تذيل الترتيب مربان برصيد خال من النقاط.
وأسفرت منافسات الجولة الخامسة عن فوز فريق الوسطي على النخرة 3-1 وفوز ميدان على دبي بالنتيجة نفسها، فيما تغلب ند الشبا على منافسه القدرة برباعية نظيفة، وفاز فريق نوماس على مربان 3-1، وانتصر فريق الفرسان على حبشان بنفس النتيجة.
ومن المقرر أن تقام الجولة السادسة لفئة العامة يوم الجمعة المقبل في دبي، وتقام كذلك الجولة الثالثة فئة أصحاب السمو الشيوخ في اليوم نفسه، فيما تقام الجولة الرابعة لنفس الفئة يوم السبت المقبل، بالتوازي مع سابع جولات فئة العامة يوم السبت المقبل أيضاً.