تعزيز الشراكة بين شرطة دبي ونادي أصحاب الهمم في المجال الرياضي.

تعزيز الشراكة بين شرطة دبي ونادي أصحاب الهمم في المجال الرياضي.

دبي في 11 فبراير /وام/ أكد معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الحرص على تعزيز الشراكة بين شرطة دبي ونادي دبي لأصحاب الهمم في المجال الرياضي، عبر برامج مشتركة لزيادة الوعي أهمية ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب ، ووضع استراتيجية رياضية خاصة لمنتسبي شرطة دبي من " أصحاب الهمم".
وبحث معاليه خلال زيارته لنادي دبي لأصحاب الهمم، مع سعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.
واطلع معاليه على مبادرات النادي المختلفة وأنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية والاجتماعية، مثمناً دوره الرائد في تمكين أصحاب الهمم رياضيا وثقافيا واجتماعيا، في ضوء الاهتمام الكبير الذي يحظون به من القيادة الرشيدة، لتحقيق طموحاتهم على الصعد كافة.
من جانبه، لفت ثاني جمعة بالرقاد إلى أن أهم مخرجات زيارة معالي الفريق المري تتمثل في وضع استراتيجية رياضية خاصة لمنتسبي شرطة دبي من "أصحاب الهمم"، وفق النهج المرسوم وصولا إلى الغاية المبتغاة.
من جانبه، أكد ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، والمدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، أن شرطة دبي تعد نموذجاً مثالياً يحتذى به في تعزيز مفهوم الدمج الشامل لأصحاب الهمم في المجتمع، من خلال الأهداف الاستراتيجية والسياسات المنفذة لهذه الفئة في كافة برامج شرطة دبي.