لاعبات "الشارقة الرياضي للمرأة" يتألقن في الدوري العُماني لألعاب القوى.

لاعبات

الشارقة في 11 فبراير / وام / حقق فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة نتائج مميزة في مشاركته في منافسات الجولة الثالثة من الدوري العُماني لألعاب القوى للموسم الجاري والذي أقيم بمجمع السلطان قابوس الرياضي وينظمه الاتحاد العُماني لألعاب القوى.

ومثل النادي اللاعبات فاطمة علي البلوشي ومهرة عبدالرحيم وعبير البلوشي وفاطمة مبارك ومروة أحمد العمودي وفاطمة الحوسني وجواهر خليل المازمي وايماني لولي مونيانج وكينيا مونيانج.

وفازت مهرة عبدالرحيم بالمركز الأول لسباق 400 متر حواجز فيما حصدت فاطمة علي البلوشي ومهرة عبدالرحيم، المركزين الأول والثاني على التوالي في سباق 400 متر وفازت مروة العمودي، بالمركز الأول لسباق 3000 متر.

وفازت جواهر خليل، بالمركز الأول لرمي الرمح فيما حصدت ايماني لولي المركز الأول لدفع الجلة 3 كيلو ونالت فاطمة الحوسني المركز الاول لدفع الجلة 4 كيلو واحرزت فاطمة علي البلوشي وعبير البلوشي وكينيا مونيانج وايماني لولي المراكز الثالث والرابع والسابع والتاسع على التوالي في سباق 100 متر.

واشارت بلقيس الشحي رئيس قسم الألعاب الفردية في النادي إلى أن احتساب نتائج نجمات نادي الشارقة الرياضي للمرأة في الدوري العُماني لألعاب القوى يتم احتسابها لغرض المنافسة على لقب البطولة في حال أكمل المشاركة في جميع جولات الدوري والبالغة 5 جولات وتنتهي في أبريل المقبل ..مشيدة بعطاء لاعبات النادي وتألقهن في البطولة ..مثنية على جهود الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وكشفت بلقيس الشحي النقاب عن أن نجمة نادي الشارقة الرياضي للمرأة مهرة عبدالرحيم نجحت في تحطيم رقم الدولة في سباق 400 متر، بزمن وقدره 01.09 ..منوهة إلى أن الزمن السابق في ذات السباق بلغ 01.11 مقدمة الشكر للنجمة مهرة ومتوقعة مواصلة مشوار تألقها في مجال تحطيم الأرقام بتسجيل أرقام جديدة في فعالية سباق 400 متر حواجز.