"السوربون أبوظبي" تنظم اليوم المفتوح لبرامج البكالوريوس والماجستير.

أبوظبي في 22 فبراير / وام / نظمت جامعة السوربون أبوظبي اليوم المفتوح لبرامج البكالوريوس والماجستير، واستقطب أكثر من 1000 زائر أتيحت لهم فرصة استكشاف برامج البكالوريوس والماجستير التي يزيد عددها عن 30 برنامجاً في العلوم الإنسانية والعلوم واللغات والعلوم الاجتماعية، والقانون، والاقتصاد، والتي يتم من خلالها منح شهادات من قبل فرنسا ومعتمدة من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي في دولة الإمارات العربية المتحدة ومعترف بها عالمياً.

وقام الزوار بجولة في الحرم الجامعي والمرافق الحديثة والتي تبلغ مساحتها 93000 متر مربع، والتعرف على فرص المنح الدراسية المختلفة التي تقدمها الجامعة.

وقالت الدكتورة لورانس رينو، نائبة المدير للشؤون الأكاديمية في جامعة السوربون أبوظبي: "سعدنا باستضافة عدد كبير من الزوّار في حرمنا الجامعي، ويعد اليوم المفتوح فرصة مثالية للمجتمع للاستكشاف والتعرف أكثر على الجوانب الفريدة لجامعة السوربون أبوظبي".

وأضافت: "حريصون على تقديم تجربة تعليمية شاملة، مع التزامنا الثابت بالتميز في التدريس والبحث وتعزيز قدرات الطلبة ونعمل على ضمان تجربة جامعية مميزة تزودهم بالمهارات للسعي في مجالاتهم المختلفة لمواكبة العالم المتطور".

وتضمن اليوم المفتوح جولات في الحرم الجامعي شملت المكتبة، ومختبر سكاي، ومركز التوجيه الوظيفي، والصالة الرياضية، والسكن الطلابي، ، والمسارح، والفصول الدراسية، والأندية الطلابية وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك تم عقد ورش عمل ودورات تحفيزية، ودورات لغة فرنسية، وورش عمل علمية تتعلق بالعلوم والذكاء الاصطناعي، ودورات تثقيفية وفرت مزيداً من المعلومات عن النظام الفرنسي، ومعايير وعملية القبول، والمنح الدراسية المتاحة.