إنفستوبيا/ 213 شركة ضمن منصة "Hub71"

أبوظبي في 2 مارس / وام/ قال أحمد علي علوان، نائب الرئيس التنفيذي لمنصة "Hub71"، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، أن مجتمع المنصة الحيوي يضم حالياً نحو 213 شركة ناشئة مما يظهر دورنا المتنامي في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة عالمية للشركات الناشئة في كافة مراحلها.
وأضاف علوان، في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" على هامش فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر " إنفستوبيا " 2023 في أبوظبي، أن الاقبال الكبير على انضمام الشركات الناشئة للمنصة يعكس جاذبيتها المتزايدة لضمان الوصول إلى مجموعة كبيرة من الحوافز، وفرص التوجيه والإرشاد، والشركاء الحكوميين وشركات الأعمال في أبوظبي وأسواق التكنولوجيا الرائدة على مستوى العالم.
وأوضح أن المنصة تتيح للمؤسسين بناء شركات تكنولوجيا محلية ناجحة في أي قطاع من خلال تسهيل الوصول إلى الأسواق العالمية والمنظومة الرأسمالية وإلى شبكة عالمية من الشركاء ومجتمع حيوي زاخر بالمواهب عالية المهارة.
ولفت علوان إلى إطلاق منظومة "Hub71+ Digital Assets " مع تطلع المنصة نحو المستقبل حيث تعكس هذه الخطوة انفتاح أبوظبي على الأعمال المبتكرة التي تقود مسيرة التغيير والتحوّل على مستوى العالم.
وتساهم منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي "Hub71" في دعم روّاد الأعمال وتوسيع نطاق شركاتهم التكنولوجية الناجحة وتعزيز فرص الاستثمار وتنمية الأعمال المتاحة لهم انطلاقاً من إمارة أبوظبي، كما تستفيد الشركات الناشئة من الحوافز المرنة التي توفرها المنظومة لتأسيس أعمالها في الإمارة والحدّ من تكاليفها.
-اليازية الكعبي-