شراكة بين " e& money" وماستركارد لتطوير الدفعات الرقمية للمستهلكين في الإمارات.

دبي في 2 مارس /وام/ أعلنت " e& money " ذراع التكنولوجيا المالية، والتطبيق المالي الرائد لشركة e& الحياة، اليوم عن شراكتها مع شركة ماستركارد العالمية المتخصصة في حلول الدفعات، لتعزيز وتطوير آلية سداد الدفعات للمستهلكين من خلال استخدام بطاقة حصرية مسبقة الدفع، تتيح إتمام الدفعات في أي مكان في العالم وتوفر المرونة والراحة في الاستخدام عبر البطاقات الفعلية أو الرقمية.
تعزز بطاقة " e& money الخدمات التي توفرها المنصة بشكل كبير، إذ تتيح للعملاء محفظة رقمية لإجراء التحويلات المباشرة فيما بينهم، والتحويلات المالية الدولية، وسداد المدفوعات وغيرها الكثير.
وفي هذا السياق قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة e& الحياة إن سلوكيات المستهلك تغيرت فيما يتعلق بسداد الدفعات والإنفاق خلال السنوات القليلة الماضية بشكلٍ كبير، وكان لا بدّ لنا من توفير حلول ومنتجات مبتكرة ترتقي بتجربتهم وتطلعاتهم الرقمية ، وتسهم شراكتنا مع ماستركارد في تعزيز أهدافنا المتمثلة في توفير التطبيق المالي الأكثر تميزاً في المنطقة ، ومن خلال بطاقة " e& money"، فإننا نسعى لدعم قطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات، وجعل المدفوعات الرقمية في متناول جميع شرائح المجتمع.
وأضاف الشامسي: نحن متحمسون للإمكانيات والفرص التي توفرها البطاقة الجديدة، ونعمل باستمرار على إزالة العقبات أمام المستهلكين وتطوير قطاع التكنولوجيا المالية عبر حلول تقنية ورقمية جديدة من شأنها إثراء التعاملات المالية لعملائنا.
وتسهم الشراكة الاستراتيجية مع ماستركارد في تمكين عملاء "e& money " من سداد الدفعات سواء في المتاجر أو عبر الإنترنت في أي مكان في العالم، بالمقارنة مع الطرق السابقة التي وفرتها المحفظة في سداد الدفعات في المتاجر، ويمكن للعملاء الحصول على البطاقات الرقمية لإجراء المدفوعات عبر الإنترنت في المرحلة الأولى من الإطلاق، بينما يمكن للعملاء طلب البطاقات الفعلية في المرحلة القادمة.
وتشارك ماستركارد بشكل متواصل في تعزيز الوصول الرقمي في جميع أنحاء المنطقة إلى جانب الالتزام بتطوير الابتكار والتكنولوجيا الرقمية لتبسيط المدفوعات من خلال الأموال عبر الهاتف المتحرك، إذ تسهم الخدمة الجديدة في دعم التقنيات المالية والمدفوعات الرقمية عبر جميع شرائح العملاء، بما في ذلك العملاء من ذوي الحسابات البنكية أو بدونها.
وتعمل ماستركارد بالتعاون مع "نتورك إنترناشيونال" (Network International)، إحدى الشركات الرائدة في تمكين التجارة الرقمية في المنطقة، على توفير منصة دفع متكاملة لتعزيز نجاح هذه الشراكة الاستراتيجية، والاستفادة من شبكة "نتورك إنترناشيونال" لتعزيز مصادر النمو لمجموعة e& والمساهمة في الانتقال إلى التجارة الرقمية بمرونة تامة.
من جانبها، قالت آمنة أجمل، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأسواق لدى ماستركارد في شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: نحن ملتزمون بتطوير نظام الدفع المحلي والمساهمة في تطوير المشهد الرقمي في دولة الإمارات، كما نقدم خدماتنا كمزود التكنولوجيا المفضل الذي يربط شركات الاتصالات وشركات التجارة الإلكترونية الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية بعملائها ، وتعمل شراكتنا مع "e& money"على توفير أسلوب حياة متصل رقميًا يعزز تجارب العملاء المتميزة.
كما تشكل معاملات البطاقات المدفوعة مسبقاً جزءاً لا يتجزأ من برنامج الولاء الخاص بـ e& money حيث يحصل العملاء على استرداد نقدي ومكافآت مقابل كل درهم يتم إنفاقه، ويمكن استبدالها بمزايا مختلفة مثل حزم البيانات المجانية والدقائق ورموز القسائم وغير ذلك الكثير.
بالإضافة إلى ذلك، تسمح بطاقة تطبيق "e& money" للعملاء بالتحكم في شؤونهم المالية وتتبع إنفاقهم، وفي المرحلة الأولى من الإطلاق، توفر البطاقة الافتراضية المجانية لجميع العملاء المؤهلين الذين يقومون بتحميل التطبيق والتسجيل فيه، ويمكن أيضاً ربطه في المستقبل القريب بمنصات الدفع الخاصة بـأنظمة" Apple وGoogle و Samsung “لسداد المدفوعات ، وفي المرحلة التالية، تقوم "e& money "بإثراء محفظة بطاقاتها بمقترحات قيمة متنوعة لتلبية احتياجات العملاء.
-مل-