تعاون مشترك بين الشارقة الرياضي ومنظمة النزاهة العالمية

تعاون مشترك بين الشارقة الرياضي ومنظمة النزاهة العالمية

الشارقة في 17 مارس/وام/ رحب مجلس الشارقة الرياضي بمد جسور التعاون مع المؤسسات الرياضية العالمية بما يهدف إلى تطوير الإدارة الرياضية سواء على مستوى العمل الإداري بالمجلس أو الأندية في سبيل ترقية ودفع عجلة الرياضة بالإمارة على كل المستويات وتبادل الخبرات والمقترحات .

جاء ذلك لدى استقبال سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بمكتبه لوفد المنظمة العالمية للنزاهة"سيغا" التي تم إطلاقها في العام 2016 وتعنى بالنزاهة والشفافية في الرياضة العالمية .

ضم الوفد ايمانويل ماسيدو المدير التنفيذي للمنظمة العالمية للنزاهة"سيغا" والذي شغل سابقا مناصب المدير التنفيذي للدوري الأوروبي والمدير التنفيذي للمنظمة العالمية للدوريات والمدير التنفيذي السابق للدوري البرتغالي، و الدكتور كاتي سيموندز الرئيس التنفيذي للعمليات العالمية والعضو المنتدب ، ومحمد عبد الله سفير المنظمة العالمية بالإمارات .

وتمحور النقاش حول آلية التعاون الرياضي بين المجلس والمنظمة والمساواة الرياضية التي تشمل مختلف الألعاب وكذلك محور الرياضة النسائية ونشر ثقافة المؤسسة وإمكانية توقيع مذكرة تفاهم مستقبلية بين المجلس والمؤسسة بما يقود إلى تحقيق الأهداف المشتركة بين الجانبين.

وأشار سعادة عيسى هلال إلى حرص المجلس على الإستفادة من كل اللقاءات التي تتم مع المؤسسات الرياضية العالمية ومن ضمنها المنظمة العالمية للنزاهة التي تهتم بالعمل الرياضي بشكل عام حيث يرحب المجلس بأن يكون من ضمن الجهات التي تنضم إلى التعاون مع المؤسسة وترجمة كل مايتعلق بالتعاون المشترك بين الطرفين وبما يسهم في مزيد من التقدم من العمل الرياضي على مستوى الإمارة والإستفادة من المكانة الكبيرة للمنظمة على مستوى العالم .

وبدوره تقدم وفد المنظمة بالشكر للمجلس الرياضي على اللقاء المثمر والذي ستعقبه المزيد من اللقاءات التي تسهم في التميز الرياضي على المستوى الإداري في الإمارة والإستفادة من الكفاءات الإدارية على مستوى المنظمة والمجلس بما يسهم في نشر قيم المنظمة العالمية للنزاهة.