اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج يطلع على تقارير الأداء

اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج يطلع على تقارير الأداء

أبوظبي في 19 مارس / وام / اطلع اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج على التقارير الفنية والإدارية لنشاط الاتحاد خلال الفترة الماضية، ووجه بمتابعة الجهود لاستكمال نشاط الاتحاد خلال الفترة المقبلة من الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

ورفع الاتحاد أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة للدولة على الدعم والاهتمام بقطاع الشباب والرياضة.

وأكد خلال اجتماعه أمس برئاسة سعادة عبدالله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للمواي تاي، أن هذا الدعم كان له ابلغ الأثر في النجاحات الشبابية والرياضية التي تحققت على كافة المستويات.

ووجه النيادي الشكر والعرفان لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة لرعايته لمسيرة الاتحاد، مما ساهم في تحقيق الكثير من الانجازات منذ تأسيس الاتحاد ،والذي كان مكان اشادة من الاتحادات الإقليمية والدولية لما أحدثه اتحاد الامارات للمواي تاي من طفرة نوعية على كافة المستويات.

وأشاد مجلس إدارة الاتحاد بالنجاحات الفنية والتنظيمية والمجتمعية التي حققتها استضافة أبو ظبي للبطولة العربية للمواي تاي بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، ، والتي تزامنت مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني للدولة، مشيداً بتقارير الاتحاد العربي للمواي تاي الإيجابية، وتقدير الأشقاء بنجاحها.