"جودو الإمارات" يشارك في بطولة "انطاليا جراند سلام"

أبوظبي في 29 مارس/ وام/ يشارك منتخبنا الوطني للجودو في منافسات “بطولة انطاليا جراند سلام للجودو لعام 2023 " التي ينظمها الاتحاد التركي خلال الفترة من 31 مارس الحالي، وحتى 2 أبريل المقبل بإشراف الاتحاد الدولي للجودو في قاعة انطاليا الرياضية وتبلغ قيمة جوائزها 154 ألف دولار.
وتشهد البطولة مشاركة منتخبنا بلاعبة واحدة هي باتسو ألتان في منافسات وزن تحت 57 كجم، و4 لاعبين هم تلال شفيلي في وزن تحت 66 كجم، وجريجوري أرام في منافسات وزن تحت 90 كجم، وباشو نوغزاري في وزن تحت 81 كجم، وزميله ماجو معروف في وزن فوق 100 كجم.

ويشرف على تدريب المنتخب الأول المدرب فيكتور، بينما يرأس البعثة ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الجودو أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو.
وأكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو أن المشاركة المقبلة في بطولة أنطاليا وما سبقتها من مشاركات في بطولات الاتحاد الدولي للجودو الأربع الكبرى تهدف لزيادة رصيد اللاعبين من النقاط في سباق التأهل لأولمبياد باريس 2024، بعد أن بدأ العد التنازلي لتلك الدورة التي تبقى على انطلاقتها حوالي 480 يوماً، مشيرا إلى أن برنامج المنتخب يتضمن أيضا المشاركة في بطولة العالم للجودو (الدوحة 2023)، التي تقام خلال الفترة من 7 إلى 14 مايو المقبل.