غدا .. مباراتان في الجولة الثانية لكأس منصور بن زايد لكرة القدم.

غدا .. مباراتان في الجولة الثانية لكأس منصور بن زايد لكرة القدم.

أبوظبي في 29 مارس/ وام/ تقام غدا الخميس مباراتان ضمن منافسات الجولة الثانية من النسخة العاشرة لكأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023 التي تتواصل حتى 11 أبريل المقبل بتنظيم من ديوان الرئاسة.

فمن المقرر أن يلتقي فريقا " هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية" مع " سيتي جولف"على ملعب فندق قصر الإمارات ماندراين أورينتال بأبوظبي.
ويتطلع فريق "هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية" إلى مواصلة انتصاراته بعدما تفوق في مباراته الأولى على "مكتب الشؤون القانونية"، فيما يطمح فريق "نادي سيتي جولف" للفوز بعد خسارته في الجولة الأولى أمام " مكتب الأمين العام".
وفي المباراة الثانية، يأمل فريق " مكتب الشؤون القانونية" في التعويض والعودة إلى المنافسة، عندما يواجه " مكتب الأمين العام".
كانت مباريات أمس الثلاثاء قد شهدت تدشين فريق " مكتب البعثات الدراسية" لمشواره في البطولة بالفوز على "دائرة القضاء"، 2-1، ليحصد " أول ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة الثالثة، فيما تعادل فريق " المركز الوطني للتأهيل" مع مكتب الشؤون الخاصة 2-2، ليحصد كل فريق نقطة في رصيده، خلف " مكتب البعثات المتصدر" بينما جاء فريق " دائرة القضاء" رابعا للمجموعة الثالثة بدون رصيد حتى الآن.
وأدار مباريات المجموعة الثالثة الحكمان سلطان محمد صالح، وأحمد الراشدي.
و تقام البطولة بمشاركة 12 فريقاً تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات ليتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي، إذ تقام المواجهات بنظام دوري من دور واحد، على أن يحدد المتأهل الرابع إلى نصف النهائي عبر إقامة 3 لقاءات "ملحق" بين أصحاب المركز الثاني وأفضل ثالث.