"العربية للطيران" تطلق رحلات جديدة إلى مدينة سمارا في روسيا.

الشارقة في 23 مايو / وام / أعلنت "العربية للطيران" أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة سمارا الوجهة الخامسة التي تسير إليها الناقلة رحلاتها في روسيا انطلاقاً من الشارقة.

وستربط الرحلات الجديدة بين مطار الشارقة الدولي ومطار كوروموخ الدولي في روسيا بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً وذلك اعتباراً من 1 أكتوبر 2023.

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" : يسرنا الإعلان عن إطلاق رحلات جديدة تربط الشارقة بمدينة سمارا لتعزز حضورنا في السوق الروسية حيث تؤكد إضافة مدينة سمارا إلى قائمة وجهات "العربية للطيران" على التزامنا بمواصلة تزويد عملائنا بخيارات سفر منخفضة التكلفة بالاضافة الى دعم التبادل التجاري والسياحي والثقافي بين البلدين.

وتعتبر مدينة سمارا الوجهة الخامسة التي تسير إليها "العربية للطيران" في روسيا بعد كل من أوفا وكازان وييكاتيرينبرج وموسكو وتواصل الناقلة تزويد المسافرين بمزيد من الفرص لاستكشاف وجهات جديدة عبر شبكة وجهاتها العالمية.

وتشغّل مجموعة "العربية للطيران" أسطولا يضم 68 طائرة من طراز إيرباص A320 وA321 والتي تعد من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعاً في العالم إذ توفّر الطائرات راحة إضافية للمسافرين من خلال توفير مساحة اكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية اخرى.

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الشارقة وسمارا عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.