"دبي لأصحاب الهمم" يوقع خطة تسويقية لمونديالي السلة ورفعات القوة.

دبي في 25 مايو/ وام / أعلن نادي دبي لأصحاب الهمم توقيع خطة ترويجية لبطولتي العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة، ورفعات القوة، اللتين تستضيفهما دبي في يونيو وأغسطس المقبلين.
ووقعت اللجنة المنظمة، برئاسة ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة النادي، اتفاقية شراكة مع أكاديمية "إن أف إل افجس الرياضية" للتسويق والترويج للبطولتين.
وأكد ثاني جمعة بالرقاد، في مؤتمر صحفي، أن إطلاق الخطوة الترويجية والتسويقية الأولى لبطولتي العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة، ورفعات القوة، تأتي ضمن استراتيجية النادي لتقديم نسختين مميزتين من هاتين البطولتين المنتظر أن تشهدا زخما تسويقيا وإعلاميا كبيرا.
وقال " يصب تكامل الجهود بين النادي والمؤسسات والشركات الخاصة في مصلحة "أصحاب الهمم" في مجال الترويج والتسويق حتى تحقق البطولتان أهدافهما المنشودة".
وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي تجسيداً لشعار تمكين أصحاب الهمم الذي توجه" القيادة الرشيدة" بضرورة تطبيقه لدعم أبناء هذه الفئة، وتوفير كافة سبل الارتقاء بقدراتهم ومواهبهم في كافة المجالات ليكتمل اندماج المجتمع مع بعضه.
من ناحيته وجه آصف علي شودري، رئيس مجموعة "إن أف إل افجس الرياضية" الشكر إلى نادي دبي لأصحاب الهمم لإتاحة الفرصة للأكاديمية للتسويق لمونديالي كرة السلة على الكراسي المتحركة ورفعات القوة.