معرض الترفيه يستعرض أحدث التوجهات وتقنيات الذكاء الاصطناعي في قطاع الضيافة.

معرض الترفيه يستعرض أحدث التوجهات وتقنيات الذكاء الاصطناعي في قطاع الضيافة.

دبي في 25 مايو / وام / أكد محمد المهيري، مدير إدارة السياحة الصحية في هيئة الصحة بدبي، أن قطاع العافية شهد نمواً كبيراً على مدى السنوات العشر الماضية .

ولفت إلى أن هيئة الصحة بدبي تبذل قصارى جهودها لدعم تحويل دبي إلى وجهة عالمية للعافية، حيث أسهمت تلك الجهود في ترسيخ مكانة دبي مركزاً رائداً للسياحة الطبية والعلاجية، واستقطاب أكثر من 670 ألف سائح في عام 2022.

جاء ذلك خلال مشاركته في مؤتمر الترفيه والعافية، ضمن فعاليات الدورة العاشرة من معرض الترفيه والتي انطلقت الثلاثاء الماضي بالتزامن مع معرض الفنادق في مركز دبي التجاري العالمي.

وشهد المؤتمر إقبالاً واسعاً من المهتمين بقطاع الصحة والعافية الباحثين عن أحدث المنتجات والابتكارات والرؤى والأفكار التي تسهم في إرساء معايير جديدة لمفهوم العافية في قطاع الضيافة.

وأشاد المهيري بدور التعاون الحكومي والإقبال المتزايد على السياحة العلاجية في الارتقاء بقطاعي العافية والسياحة في دولة الإمارات.

وناقش المشاركون بالجلسات الحوارية ازدياد الطلب على الممارسات المبتكرة مثل الدراسات العلمية حول النوم والتوعية بضرورة ضبط الساعة البيولوجية والعلاج بالصوت وتردداته، لما لها من تأثيرات إيجابية على صحة الجسم، والحرص على مواكبة آخر توجهات القطاع على مستوى العالم لسد فجوة الوعي حول علاجات العافية.

نجح معرض الترفيه خلال دورته العاشرة، أن يصبح وجهة الزوار الأمثل للتعرّف على أحدث الابتكارات ولقاء خبراء القطاع من أنحاء العالم، والتعرّف عن كثب على توجهات القطاع لاكتساب رؤى من شأنها النهوض بجميع ميادين قطاع الترفيه، بما فيها الرياضة واللياقة البدنية، والصحة والعافية، والترفيه والمغامرة.