"الشارقة الرياضي" يحتفل بخريجي برنامج "تمكين".

الشارقة في 26 مايو/ وام/ احتفل مجلس الشارقة الرياضي أمس في قاعة مسرح الشارقة بهيئة مطار الشارقة الدولي، بتخريج الدفعة الثانية من الحاصلين على الدبلوم المهني لإعداد القيادات الرياضية ضمن برنامج "تمكين" بحضور عدد من المسؤولين وممثلي شركاء النجاح.

وأعلن سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي خلال الحفل عن منح المجلس شهادة نظام الادارة المتكاملة في إدارة الجودة 9001، وإدارة البيئة 14001، والصحة والسلامة المهنية 45001، تقديراً لتميز الأداء وجودته .

وأعرب الحزامي عن سعادته بحصول المجلس على شهادة نظام الإدارة المتكاملة بالإضافة إلى تخريج الدفعة الثانية من برنامج تمكين .. وقال “ إن إعداد الكوادر الرياضية وتأهيلها في مقدمة مهام المجلس، لأن الرهان سيبقى دائماً على كفاءة العنصر البشري في مواجهة تحديات المستقبل لاسيما وأن مجالات العمل الرياضي تشهد تطوراً مستمراً على كل الصعد”.

من جانبها، أوضحت مريم يوسف الحوسني مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء بالمجلس أن برنامج الدورة الثانية لتمكين اتسم بالتنوع في موضوعاته، وركز على تنمية المهارات الوظيفية والفنية للدارسين، من خلال محاضرات نظرية وتدريبات وورش عملية.

وقام سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس بتسليم الشهادات لـ 102 من الخريجين، وكرم الشركاء الاستراتيجيين، وأعضاء فريق العمل.
يذكر أن الدبلوم المهني أحد المخرجات الأكاديمية لبرنامج تمكين الذي تنظمه إدارة الاستراتيجية والأداء بالمجلس، واشتمل في دورته الثانية على 6 تخصصات هي: الإدارة الرياضية الاحترافية (20 دارساً)، إدارة الأحداث والفعاليات الرياضية (22 دارساً)، القانون الرياضي (14 دارساً)، الإعلام الرياضي (13 دارساً)، التسويق الرياضي (12 دارساً)، وصناعة كرة القدم (21 دارساً).