طيران الإمارات ترعى بطولة "رولان غاروس" للسنة الحادية عشرة.

دبي في 26 مايو/ وام/ تواصل طيران الإمارات دعم بطولة رولان غاروس للسنة الحادية عشرة على التوالي بصفتها الناقل الرسمي والشريك المميز للبطولة الباريسية الشهيرة منذ عام 2013 .

وجددت الناقلة مؤخرا التزامها كشريك مميز لبطولة الغران سلام حتى عام 2027 وستجري منافسات رولان غاروس 2023 خلال الفترة من 28 مايو الجاري إلى 11 يونيو المقبل على ملعب رولان غاروس في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعرب بطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية عن سعادته بالعودة إلى الملاعب الترابية للسنة الحادية عشرة على التوالي .. وقال : " تعد رولان جاروس واحدة من أعرق البطولات في عالم التنس وتفخر طيران الإمارات بارتباطها الطويل بالحدث والرياضة ومع فرنسا عامةً ونحن كناقلة عالمية ملتزمون بدعم الأحداث ذات المستوى العالمي التي تجمع الناس معا وهذا بالضبط ما تفعله رولان غاروس وتطلع إلى دورة رائعة أخرى على الملعب وتوفير أجواء حماسية للمشجعين في جميع أنحاء العالم".

وبدأت الشراكة بين طيران الإمارات ورولان غاروس في عام 2013 وأصبحت الناقلة شريكاً متميزاً لبطولة غران سلام في عام 2018.

وتتمتع طيران الإمارات بموجب اتفاقية الشراكة بحضور بارز طوال البطولة بما في ذلك عرض العلامة التجارية في الملعب المركزي "فيليب شاتريير" وملعبي "سوزان لينجلين" و"سيمون ماثيو".

وترعى طيران الإمارات أيضا "كأس الأساطير Trophe de Legend" الذي سيقام في الفترة من 6 إلى 11 يونيو المقبل في رولان غاروس وستشترك هذا العام مع منظمة محلية لتزويد 10 أطفال يعانون من تحديات التنقل بجولة حصرية خلف الكواليس في الملعب وحضور المباريات وفرصة للقاء أساطير تنس شهيرين عالميا.

- منيس -