اقتصادية الشارقة تختتم برنامج "رواد القمة" لتأهيل قيادات الصف الثاني

اقتصادية الشارقة تختتم برنامج

الشارقة في 4 يونيو / وام / اختتمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة البرنامج التدريبي " رواد القمة " والتي شارك فيها 24 موظفاً ضمن الدفعة الثانية لهذا البرنامج ويأتي تنظيم هذا البرنامج ضمن خططها الدائمة لتطوير القدرات القيادية لمجموعة من الموظفين وتأهليهم للصفوف الأمامية في الدائرة ليكونوا قادة مؤهلين قادرين على مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية.

وشمل الجدول الزمني لتنفيذ البرنامج الذي تم تنفيذه بالتعاون مع أكفئ مؤسسات التدريب بالدولة على 11 برنامجاً تدريبياً عقدت بمقر الدائرة على مدار ثلاثة أشهر شملت برامج تدريبية وتوجيهيه وتطبيقية ومشاريع تطبيقية.

وأكد سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أهمية برنامج رواد القمة في تطوير القدرات القيادية لمختلف المستويات الإشرافية والإدارية في الدائرة وذلك من خلال تزويدهم بأهم المعارف المتخصصة في قيادة العمل الناجح وتنمية مهاراتهم من أجل تحقيق منظومة التطوير في العمل المؤسسي ورفع كفاءة القيادات لتكون نموذجاً مثالياً يحتذى به من قبل الموظفين.

وأوضح عبد الله المحمود مدير إدارة الخدمات المساندة بدائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة أن الدائرة تحرص ومن خلال خطتها الاستراتيجية للعمل على بناء كادر بشري مبتكر ومبدع لديه معرفه بكافة العلوم الحديثة لمواكبة التطورات العالمية المستقبلية والتي تعود بمردود إيجابي لدعم استدامة الاقتصاد المعرفي.

من جانبهم أكد المشاركون في البرنامج التدريبي أن البرنامج ساهم بشكل جذري في تطوير مهارتهم حيث استفادوا من كل ما تم تقديمه خلال جميع المراحل المختلفة التي تم تنفيذها في البرنامج ومنها دعم مفهوم فريق العمل وكيفية توزيع المهام وأهمية الأدوار الموكلة لكل شخص.

 

بتل