بلدية مدينة أبوظبي تطلق مبادرة "معاً لأجيال الغد" .

بلدية مدينة أبوظبي تطلق مبادرة

 أبوظبي في 18 سبتمبر /وام/        أطلقت بلدية مدينة أبوظبي متمثلة بمركز بلدية مدينة زايد ضمن نطاق التواجد البلدي في مدينة شخبوط بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومركز النقل المتكامل وبالتنسيق مع المدارس الحكومية والخاصة في مدينة شخبوط مبادرة “معا لأجيال الغد” لتحسين انسيابية الحركة  المرورية، و سلامة المشاة في محيط المدارس.

             تأتي المبادرة حرصاً من البلدية على توحيد الجهود المشتركة مع الشركاء الاستراتيجيين لإيجاد أفضل البيئات الآمنة والإنسيابية للمناطق المحيطة بالمدارس، بهدف تعزيز سلامة الطلبة، وتحقيق التدفق والإنسيابية المرورية المرنة، وتلافياً للازدحامات في أوقات الذروة في هذه المناطق .

          و أثمرت المبادرة المشتركة عن إيجاد الحلول المرورية الناجحة على سبيل المثال للمنطقة المحيطة بمدرسة "الاتحاد الوطنية" في مدينة شخبوط والتي كانت تشهد المنطقة المحيطة بها ازدحاما بالسيارات والحافلات، حيث توصلت الجهود المشتركة إلى أفضل البدائل التي وفرت عبورا آمنا وانسيابية انعكست إيجابياً على سلامة الطلبة وقائدي السيارات والحافلات .

           و يواصل التواجد البلدي جهوده الهادفة إلى تعزيز كفاءة معايير السلامة المرورية للمناطق المحيطة بالمدارس، وذلك التزاماً بتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلبة، وأولياء أمورهم  والكادر التعليمي، وللسائقين العابرين بهذه المناطق المهمة.