طاقات جديدة لتعزيز جهود الشارقة في الاستدامة البيئية.

طاقات جديدة لتعزيز جهود الشارقة في الاستدامة البيئية.

الشارقة في 18 سبتمبر/ وام/  أعربت سعادة هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة عن امتنانها العميق لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باعتماد 92 وظيفة جديدة في الهيئة للالتحاق بمشروع سفاري الشارقة ومحمية جزيرة صير بونعير التابعة للإمارة.

      وأكدت السويدي أن هذه الدفعة الجديدة من شباب الإمارة وبناتها سيمثلون إضافة قيمة نحو تعزيز نجاحات الهيئة ودعم جهودها على صعيد حماية البيئة والحياة الفطرية والمحافظة على تنوعها الحيوي، في مختلف المشاريع والمجالات على حد سواء.

      وأوضحت أن توجيهات وقرارات صاحب السمو حاكم الشارقة تعكس اهتمامه البالغ نحو تمكين العنصر المواطن بالعلوم والمعارف التي تواكب العصر، وتأهيله بأوجه الدعم والتدريب المختلفة، ومن ثم ترسيخ مساهمته في نهضة مجتمعه ووطنه من خلال دمج الكفاءات الشابة في سوق العمل، وإسناد أدوار حيوية لهم في مختلف المجالات الوظيفية الإدارية منها والفنية والميدانية والمهنية، وهو ما يؤهلهم بما يحملونه من طاقات ومهارات ومعارف لقيادة مستقبل إمارة الشارقة وضمان استغلال مواردها لصالح الأجيال القادمة.

      وأشارت إلى أنه تم توجيه فريق العمل المعني في الهيئة لمباشرة التنسيق والتواصل مع دائرة الموارد البشرية لمتابعة تنفيذ اعتماد سموه والبدء في شغل الوظائف خلال العام الحالي.