حملة "ربع قرن من العطاء" تصل إلى 351 ألف متابع لمواقع التواصل الاجتماعي

حملة

الشارقة في 18 سبتمبر / وام / شهدت الحملة التسويقية التي أطلقتها مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين تحت شعار "ربع قرن من العطاء" إنجازاً لافتاً في الوصول إلى 351 ألف من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق استراتيجية مبتكرة في التسويق الرقمي لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية دور مؤسسة ربع قرن الريادي في بناء وتطوير شخصية الإنسان على مدى 25 عاماً.

و قد ركزت حملة ربع قرن من العطاء على تقديم محتوى متنوع وملهم للجمهور المستهدف في إمارة الشارقة والمجتمع الإماراتي من خلال نشر العديد من المقاطع المرئية التشويقية والمحتوى المبتكر عبر حسابات التواصل الاجتماعي للمؤسسات التابعة لها "أطفال الشارقة و ناشئة الشارقة و سجايا فتيات الشارقة والشارقة لتطوير القدرات – تطوير" والتي دارت في فلك التعريف حول ما توفره المؤسسة من نشاطات وبرامج ضمن بيئة آمنة وداعمة تسهم في تنشئة أجيال واعية ومؤثرة.

وحرصت مؤسسة ربع قرن من خلال الحملة على تثقيف الجمهور بآلية الانتساب إلى مراكز مؤسساتها التي تستهدف الأطفال والناشئة والشباب في الأعمار من 6 إلى 31 عاماً وأهم القيم التي تسعى إلى غرسها في نفوس منتسبيها.

كما حققت الحملة نجاحاً ملحوظاً من خلال محتوى منشوراتها الذي أسهم في عرض أهم البرامج التي تقدمها مؤسسة ربع قرن لمنتسبي مؤسساتها على مدار العام والتي تم اختيارها بعناية .

و تضمنت الحملة التوعية برامج نوعية في مجال العلوم والتكنولوجيا وتقنيات الروبوت وتطبيقاته وأهم لغات البرمجة وهندسة الذكاء الاصطناعي فضلاً عن قصص نجاح للأطفال والفتيات والشباب الذين استفادوا من هذه البرامج .

بتل