"غرب آسيا" يدعم جهود اتحاد الطاولة في استضافة دولية "الشباب والناشئين"

عمان في 19 سبتمبر /وام/ أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، دعمه الكامل لجهود الإمارات في استضافة البطولة الدولية للشباب والناشئين، المقررة إقامتها  في العين خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر المقبل.
كما أكد الاتحاد مساندته لمبادرات اتحاد الإمارات لكرة الطاولة في الارتقاء باللعبة، وتمكين الفئات العمرية المختلفة من أفضل الممارسات العالمية.
وتشهد البطولة مشاركة 189 لاعباً ولاعبة يمثلون 23 دولة.
وأكد طارق الزعبي، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، تبني الاتحاد الخطط المستقبلية التي تسهم في دعم الجهود المبذولة للوصول باللعبة إلى التنافسية العالمية، وقال إن منظومة العمل في الاتحاد تسير بروح الفريق الواحد، من أجل تطوير اللعبة، والاهتمام ببناء قاعدة مؤهلة من الفئات العمرية المختلفة، ومتمكنة من أدوات التفوق والتميز، بما يتماشى مع رؤية الاتحاد لتحقيق غايات وأهداف الدول الأعضاء.
وأضاف: "هناك توجه استراتيجي نحو المستقبل، ونعمل انطلاقاً من الرغبة المشتركة في توفير البيئة التي تعزز أهداف الاتحاد وخططه وبرامجه".
وأشار الزعبي، إلى استضافة لبنان فعاليات النسخة المقبلة من بطولة أندية غرب آسيا في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل، والتي يعقد على هامشها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد، بهدف استعراض الأجندة المقررة، داعيا الدول الأعضاء إلى حث أنديتها على المشاركة في البطولة.